مجلة مرفوع من الخدمة

الخميس، 30 أغسطس، 2012

عاجل:منفذي عملية رفح من المفرج عنهم بقرار من مورسي


عاجل:منفذي عملية رفح من المفرج عنهم بقرار من مورسي

نقلت وكالة «معا» الفلسطينية تصريحات عن مصدر أمنى مصرى، قال فيها إن «عددًا من منفذى الهجوم والقتلى الذين سقطوا فى عمليات الجيش بسيناء هم من العناصر التكفيرية، الذين تم الإفراج عنهم فى عفو رئاسى من الرئيس محمد مرسى»، مضيفا أن «4 من هذه العناصر، الذين أفرج عنهم فى إطار عفو رئاسى قبل 45 يومًا توجّهوا إلى سيناء مباشرة عقب الإفراج عنهم وانضموا إلى زملائهم من العناصر التكفيرية فى شمال سيناء وشاركوا فى تنفيذ العملية فى الخامس من أغسطس الجارى، التى أدت إلى استشهاد 16 ضابطًا وجنديًّا مصريًّا وإصابة سبعة آخرين بجراح».

بلطجية الإخوان يعتدون على ناشطة رفعت قضية ضد مورسي


بلطجية الإخوان يعتدون على ناشطة رفعت قضية ضد مورسي

تعرضت الناشطة الحقوقية، ماجدة نجيب، للاعتداء من قبل مجهولين ظهر الثلاثاء وهي في طريقها للمحكمة الدستورية العليا لحضور الدعوى التي أقامتها بصفتها محامية ضد رئيس الجمهورية، محمد مرسي، لوقف تنفيذ قراره تجاه الإعلان الدستوري المُكمل.
وفي سيرها تجاه المحكمة بعد كوبري النيل بالمعادي، لاحقها مجهولون يستقلون دراجة بخارية بدون لوحات معدنية واستوقفوها وقاموا بالتعدي عليها بالضرب بقطع خشبية على الرأس والوجه والذراع مما أفقدها الوعي لقرابة الـ 15دقيقة، وحاول المارة الإمساك بالمعتدين إلا أنهم لاذوا بالفرار من المنطقة، وبمساعدة المواطنين أفاقت وأكملت طريقها إلى المحكمة الدستورية العليا، والتي قررت تأجيل الجلسة نظرًا لحالة صاحبة الدعوة.
وانتقلت بعدها الناشطة الحقوقية إلى مستشفى القصر العيني القديم، والتي أثبتت تأثرها بكدمات شديدة، مما أثر على العصب الدماغي وإصابتها بالجبين والوجه إلى جانب التورم وشرخ باليد اليسرى

عشيرة مرسي وكلاء أمريكا لبيع مصر بالقطعة


عشيرة مرسي وكلاء أمريكا لبيع مصر بالقطعة

بداية قد يبدوا لك من أول وهله أن الموضوع الذى أتحدث عنه الآن حدث منذ بضع أيام ، وفى رأيك قد صار قديما على التحليل ، وفى وسط فيضان التحليلات والخزعبلات أحيانا ، ترفض حتى قرائه أى تحليل جديد .

وانا هنا لا أطلب منك أن تصدق تحليلى هذا ، لكن يمكنك اعتباره واحد من الخزعبلات التى تمر عليك كل يوم ، لكن نصيحه منى لا تقلل من قيمه أى شئ حتى لو بدا لك جنوناً وهلوسات ، فالمثل يقول " خذ الحكمة من أفواه المجانين " .

السبت، 25 أغسطس، 2012

شاهد عيان على بلطجية الرئيس مرسي أمام المنطقة الشمالية العسكرية


شاهد عيان على بلطجية الرئيس مرسي أمام المنطقة الشمالية العسكرية

ما ننشره دون تدخل منا هو شهادة شاهد عيان كما يرويها وكما توثقنا منها حضر وقائع المعركة التى دبرها الرئيس محمد مرسي مستعينا بالبلطجية لإجهاض أي تحرك على الأرض ضد حكمه الفاشي وضد كل من يقف في وجه مخطط الإخوان لتقسيم مصر ونحن نعرض الشهادة دون تدخل منا ونترك لكم الحكم على هذا الرئيس

الجمعة، 24 أغسطس، 2012

أبو ذات رئاسية في حماية خرفان المرشد


أبو ذات رئاسية في حماية خرفان المرشد

ويبدو أن أموال آل سعود تحمل معها إلى جانب القيمة المادية الملموسة فيروس تضخم الذات لذلك هب صاحب الذات الرئاسية على طريقته الممجوجة المصحوبة بإعوجاج الفم ومحاولة إدعاء البطولة عبر تضخيم الصوت ليوجه عشيرته بمواجهة متظاهري ميدان طلعت حرب ممن يرفضونه هو وعشيرته وكان ذلك قبل ساعات من إنطلاق مظاهرات 24 أغسطس التى نؤكد أنها إن لم تتحول إلى ثورة فإنها سيعقبها أحداث ومظاهرات تأخذها لطريق الثورة العارمة ووقتها سيبقى أبو ذات رئاسية ينتظر إما مصير مبارك أو ما هو أسوء
المهم أن توجيهات صاحب الذات الرئاسية إنتهت بخرفان المرشد إلى مهاجمة جموع مثقفي مصر وفنانيها وكتابها في ميدان طلعت حرب ويبدو أن خرفان المرشد المصابين بالإضافة إلى العته المنغولي بداء السعار الجنسي قد إجتذبهم وجود عدد من النساء يختلفون تماما عن الخيم السوداء التى نشأ إلى جوارها خرفان المرشد فقاموا بغزوة عنترية حلال شرعا للفوز بلمسة أو حضن بإعتبار أن متظاهرات ميدان طلعت حرب من الكافرات وعلى طريقة : هن غنائم لنا

للأغبياء ممن يعتبرون 24 أغسطس خروجا على شرعية الإستبن


للأغبياء ممن يعتبرون 24 أغسطس خروجا على شرعية الإستبن

لكل غبي يقول أن ثورة 8/24 هى خروج على الشرعية وعلى الحاكم ...
أولا: محدش قال أن الثورة دى لاسقاطه ، وإنما لإسقاط جماعة الاخوان...يعني مش خروج علي الحاكم زي مانتوا فاهمين ...
الا بقي لو كان بيعتبر ان سقوط المرشد ...يعني سقوط الحاكم.
ثانيا: فإن كان هو مصر على أنه تبع الجماعة .. فمعنى كدا أنه بيتحدى ارادة الشعب ...
ثالثا: ولو زى ما أنت بتقول أن من انتخبه هم نصف الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم ... وهم يمثلون حوالى 17 % أو 20 % من اجمالى الشعب المصرى ...
رابعا: فإذا خرج 25 % من هذا الشعب أو حتى 50% من الناخبين لإسقاط الجماعة ... وهم هكذا ضعف عدد من انتخبه ... وأصر هو على حماية جماعته ...
النتيجة: إذا فقد اختار هو السقوط مع جماعته ...
حسبة صغيرة لا تحتاج لذكاء ...أنا نازل يوم 24 ...ولازم يحل الجماعه ...يعني هيحل الجماعه ..ومش هنمشي....والمره دي بجد وأنت خليك على هواك لحد ما ييجى إللى يديك على قفاك.

الخميس، 23 أغسطس، 2012

قبل ساعات من ثورة 24 أغسطس الإسكندرية تفضح عمالة مرسي للمخابرات الأمريكية


قبل ساعات من ثورة 24 أغسطس الإسكندرية تفضح عمالة مرسي للمخابرات الأمريكية

تشهد ميادين وشوارع الإسكندرية عاصمة الثورة المصرية أكثر المحافظات حراكًا ودعوة للحشد أمام المنطقة الشمالية العسكرية يوم 24 من الشهر الجارى، وابل من المنشورات وصفها الكثير بالقنابل والنيران المحرقة فقد انتشرت المنشورات التى يتم تداولها فى الميادين والشوارع وفى إشارات المرور والمقاهى لدعوة المواطنين للنزول الى الميدان فى الرابع والعشرين من الشهر الجارى والتى جاء فيها "يريدون أن ننسى تلك الدماء الذكية .. يريدون انهاك الجيش فى سيناء والهاءه ويفتحون المعابر لتأخذ حماس غزة سيناء على طبق من فضة ولذلك انضموا إلينا يوم 24 / 8 من اجل تكميم الافواه ومن اجل الاعلام الفاسد ومن اجل التظاهر السلمى ومن اجل ان تحموا ابناء وطنكم من فتوى اهدار دم المتظاهرين ، انضموا الينا من اجل مصر فتلك اخر فرصة للعودة بها الىجمهورية وليس إخوانية".

نحن نكشف فضيحة قرض صندوق النقد لمرسي


نحن نكشف فضيحة قرض صندوق النقد لمرسي

أكدت صحيفة الفايننشال تايمز البريطانية، أن الشروط القاسية التي فرضها صندوق النقد الدولي على مصر من أجل منحها القرض الضخم الذي طلبته رسميا اليوم وبلغ 4.8 مليار دولار، ستثير احتجاجات جديدة لأنها تؤثر سلبيا على الفقراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن النقد الدولي طلب من مصر الالتزام ببرنامج تقشف صارم يتمثل في خفض عجز الموازنة العامة بالعمل على زيادة العائدات وتحجيم الإنفاق العام، وذلك من خلال رفع الدعم عن الوقود والطعام، وهو ما يضع رئيس مصر وجماعة الإخوان المسلمين المسيطرة على الأمور في مأزق حيث سيؤدي قبولها بهذه الشروط إلى مشكلات كبيرة لها مستقبلا.

أماكن التجمعات بالمحافظات لثورة 24 أغسطس


أماكن التجمعات بالمحافظات لثورة 24 أغسطس

على كل مصري أن يفكر في البداية إن كان يقبل أن تحكم مصر من قطر أو السعودية أو طهران ، وعلى كل مصري أن يفكر في تاريخ الجماعة الإرهابية التى ينتمي لها محمد مرسي المشكوك في نجاحه والمقضي بعدم شرعيته وعلى كل مصري أن ينتصر لمصريته ويسقط تلك الجماعة قبل أن تحول مصر لإيران أخرى ونحن ننشر أماكن التجمع لثورة 24 أغسطس وكلنا ثقة أن من يجري في دمه دماء مصرية كما تحمل رصاص العسكر وقهر الداخلية فإنه قادر على أن يحقق لمصر الإستقلال من المحتل الفاشي الجديد 

الرئيس الخائف محمد مرسي يحتمي بالقناصة


الرئيس الخائف محمد مرسي يحتمي بالقناصة

من أكثر المشاهد التى أثارت انتباه المصلين أمس فى أثناء أدائهم صلاة العيد بمسجد عمرو بن العاص، مشهد فرق «القناصة» المرابطة أعلى المسجد التى صاحبت تأمين الرئيس مرسى فى أثناء الصلاة، وأثارت مشاهد فرق القناصة المنتشرة أعلى سطح الجامع جدلًا واسعًا بين المصلين.. وما إن انتهى الرئيس محمد مرسى من أداء صلاة عيد الفطر داخل مسجد عمرو، حتى تداول أعضاء مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» و«تويتر» صور الحماية الأمنية المكثفة التى صاحبت الرئيس فى أثناء أدائه الصلاة، بدءًا من انتشار فرق «القناصة» أعلى الجامع، والبوابات الإلكترونية المنصوبة على جميع المداخل المؤدية إلى ساحة جامع عمرو، وعمليات التفتيش الذاتى والاطلاع على هويات المواطنين، كل هذه الصور خلقت عاصفة من ردود الأفعال الغاضبة حول تلك الإجراءات الأمنية غير العادية المصاحبة لزيارة الرئيس، ودافع عن تلك الإجراءات نشطاء بحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان، حيث اعتبرو

البرنس محافظا للإسكندرية ودعوات لطرده من المحافظة بالكامل


البرنس محافظا للإسكندرية ودعوات لطرده من المحافظة بالكامل

حسم المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية اختياره في ترشيح الشخصية التي ستعرض على مؤسسة الرئاسة لتولي منصب محافظ الإسكندرية، خلفا لأسامة الفولى، حيث استقر على اختيار الدكتور حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة في مجلس الشعب السابق، وأستاذ الأشعة بكلية طب الإسكندرية، وذلك عقب اعتذار الدكتور محمد طاهر نمير، نائب رئيس المكتب الإداري، عن الترشح لرغبته في التفرغ للمهام الموكلة إليه داخل الجماعة، على الرغم من وجوده على رأس المرشحين في المرحلة الأولى بوصفه مهندس مدني ويجيد التخطيط، وله شخصية دائبة في المتابعة للملفات التي يتولاها.


الخميس، 16 أغسطس، 2012

تفاصيل الإطاحة بطنطاوي وعنان وتفكيك العسكري


تفاصيل الإطاحة بطنطاوي وعنان وتفكيك العسكري

كشف مصدر مقرب من المجلس العسكري السابق تفاصيل ما قال إنه خطة الإطاحة بالمجلس التي قادها الرئيس مرسي .. وقال المصدر إن  المشير محمد حسين طنطاوي ورئيس أركانه المخلص سامي عنان سمعا الأمر الرئاسي بإحالتهما للتقاعد من التلفزيون .. وقال المصدر – الذي لم يتثن للبديل التأكد من المعلومات التي قالها -  إن الرئيس  محمد مرسي، نجح بالاتفاق مع بعض عناصر المجلس العسكري ذاته في تفكيك العسكري وسحب سلطاته بالغاء الإعلان الدستوري المكمل مشيرا إلى أنها  معلومة مؤكدة على الرغم من تصريحات العسكري لوكالات الأنباء
وشرح المصدر تفاصيل ما قال إنها خطة استعادة مرسي للسلطة بالقول" إن مرسي بالاتفاق مع مدير المخابرات العسكرية اللواء عبد الفتاح السيسي والفريق مهاب مميش قائد القوات البحرية - الذي قدم استقالته منذ شهور طويلة للمجلس اعتراضا على طريقة إدارته للبلاد وبقى في منصبه بعد ضغوط شديدة،-  والفريق عبد العزيز محمد سيف الدين قائد قوات الدفاع الجوي اللا منتمي لمجموعة طنطاوي، والذي يصفه أعضاء المجلس بالقائد الصدفة، الذي اضطر المشير لتعيينه مؤقتاً لحين تصعيد أحد رجاله ثم قامت الثورة، على أن يحيل مرسي طنطاوي ورجاله إلى المعاش ويتولى السيسي وزارة الدفاع، وهو ما وافق عليه السيسي المنتمي للمنصب والكرسي.

مرسي وماما أمريكا


مرسي وماما أمريكا

قالت "فيكتوريا نولاند" المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية ، إن الولايات المتحدة كانت تعلم بالمحادثات التى كانت تجرى لتعيين فريق جديد للدفاع فى مصر .
وأكدت فى مؤتمر صحفى ،إن واشنطن تتطلع إلى استمرار التعاون مع الجيش المصرى ،مشيرة إلى معرفة الولايات المتحدة بالقادة الجدد فى الجيش المصرى وأنهم تلقوا تدريبات لديها
وقالت: "عندما كانت وزيرة الخارجية “هيلاري كلينتون” في مصر وكذلك وزير الدفاع “ليون بانيتا” فهمنا وقتها أنه سيكون هناك تغيير وسيكون تشاوريا ومن هذا المنظور فإن هذا التغيير ليس مفاجئا لنا".

إسرائيل تهدد مرسى بدخول سيناء


إسرائيل تهدد مرسى بدخول سيناء

ذكر الموقع الإلكتروني للقناة العاشرة الإسرائيلية (نعنع 10) أن مصادر سياسية إسرائيلية هددت بأنه إذا لم تعمل التعيينات المصرية الجديدة بقيادات الجيش المصري بالتنسيق مع إسرائيل، ستدخل إسرائيل بنفسها فى سيناء للعمل على إحباط الإرهاب على حد زعمها.
وأضاف الموقع أن سلسلة الإقالات وتغيير القادة المدهش الذي قام به رئيس مصر الدكتور محمد مرسي في قيادات الجيش، أدهش تماماً إسرائيل، مرجحاً ألا تكون هناك طفرة دراماتيكية في العلاقات بين مصر وإسرائيل لكن التعيينات الجديدة لن تسارع بإبداء علاقات حميمية مع إسرائيل.
وتساءلت القناة العاشرة، كيف ستؤثر تعيينات المنظومة الأمنية المصرية الجديدة على إسرائيل؟ مؤكدة أن إسرائيل فوجئت تماماً بتلك التعيينات، وأن ثمة أحدا في إسرائيل لم يتوقع أن تؤدي الأحداث الإرهابية في سيناء إلى إجراء كهذا. 

الاثنين، 13 أغسطس، 2012

مرسي فرعون جديد بدقن وميليشيا من العصر الحجري


مرسي فرعون جديد بدقن وميليشيا من العصر الحجري

في تحرك عنتري مدعوم من مكتب الإرشاد وأمير قطر وبمباركة أمريكية قرر مندوب الإخوان في رئاسة الجمهورية محمد مرسي إلغاء الإعلان الدستوري المكمل، وأعلن خلال بيان رسمي ألقاه المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، وطبقا للبيان سيتم نشر إعلان دستوري جديد في الجريدة الرسمية، وسيمنح هذا الإعلان الرئيس حق التشريع، وإقرار السياسة العامة للدولة والموازنة للدولة ومراقبة تنفيذها.
ووفقا لهذه القرارات فإن محمد مرسي يملك من السلطات ما هو أكثر مما كان لدي مبارك خلال الثلاثين عاما التى حكم فيها مصر ويبدو أن مرسي قرر أن يتحول إلى فرعون بدقن في حماية ميليشيا متخلفة من العصر الحجري في مواجهة جموع شعب مصر التى تأن تحت وطأة الجوع ومشاكل الحياة اليومية ولا يدري أحد إلى متى يظل محمد مرسي في الحكم ولا كيف سيكون سيناريو السقوط لكن المؤكد أن سقوط محمد مرسي سيكون مدويا وخارجا عن المألوف في مصر

الأحد، 12 أغسطس، 2012

الآن آخر فرصة لإنقاذ مصر


الآن آخر فرصة لإنقاذ مصر

طالب رجل الأعمال االمصري المهندس نجيب ساويرس القوى المدنية والشخصيات الوطنية للتوحد ونسيان خلافاتها من أجل إنقاذ مصر وقال ساويرس في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر: “الآن آخر فرصة لإنقاذ مصر”، وأضاف: “إذا لم تتوحد القوى المدنية والشخصيات الوطنية دون إقصاء وتطوى خلافاتها وتتنازل عن النظرة الحزبية الضيقة فلا أمل”.

مرسي يجهز على الدولة المصرية بعد زيارة أمير قطر


مرسي يجهز على الدولة المصرية بعد زيارة أمير قطر

أخيرا يكشف مورسي عن وجهه الحقيقي فالرجل الذي سعي للسلطة عبر بوابة الخنوع الإخوانجي وعبر دولارات قطر التى مولت حملته الإنتخابية لم يدع زيارة أمير قطر إلى مصر تمر مرور الكرام وقرر تقديم هدية تليق بمقام سيده فكانت هذه الهدية هي الإجهاز على ما تبقى من مصر عبر إقالة المجلس العسكري وتعيين وزير دفاع إخوانجي الهوى والإنتماء وكل إنجازاته هو كشوف العذرية التى أجراها للمتظاهرات ثم يقرر محمد مرسي أن يواصل رحلة الهدايا القيمة لأمير قطر فيقرر وضع دستور أم أيمن محل التنفيذ حيث قرر اليوم ما يلي:

الأربعاء، 8 أغسطس، 2012

مرسي وراء قتل المصريين في رفح عبر أصدقاءه في غزة


مرسي وراء قتل المصريين في رفح عبر أصدقاءه في غزة

قال تسيفي مزائيل، سفير إسرائيل الأسبق في مصر، إن الإرهابيين الذين قتلوا الجنود المصريين على الحدود، وحاولوا اقتحام الجانب الإسرائيلي، يتشاركون مع الرئيس مرسي في نفس الأيديولوجية والهدف، وأضاف مزائيل الذي كان يتحدث لموقع القناة السابعة الإسرائيلي أن عدم حل المشاكل الاقتصادية لمصر سيتسبب في مظاهرات جوع من شأنها أن تغرق الإخوان في النيل.

كواليس قرارات مرسي بعد عملية رفح:مرسي رفض ضرب الإرهابيين وعاقب منفذي العملية


كواليس قرارات مرسي بعد عملية رفح:مرسي رفض ضرب الإرهابيين وعاقب منفذي العملية
هذا الشئ هو نجل محمد مرسي الذي يشارك والده حكم مصر الآن
لم تكن قرارات مرسي التى جاءت في نفس اليوم الذي بدأت فيه القوات المسلحة إستعادة السيطرة على سيناء سوى رد فعل على غضبه من العملية التى نفذتها القوات المسلحة المصرية ضد الإرهابيين الموجودين في سيناء وكان أول من عبر عن رفض العملية (نسر) هو نجل محمد مرسي الذي أدان العملية برمتها لأنها ضد إرادة والده المرتبط بالطبع بالحبل السري مع مكتب الإرشاد
قرارات محمد مرسي جاءت غريبة وغير مفهومة لكن الأسرار تتكشف واحدا وراء الآخر ونذكر من تلك الأسرار الآتي:

الإخوان من البنا إلى محمد مرسي :الإرهاب والخيانة وأشياء أخرى


الإخوان من البنا إلى محمد مرسي :الإرهاب والخيانة وأشياء أخرى

تميزت جماعة الإخوان المسلمين عن غيرها من القوى السياسية المعاصرة بعلامتين مميزتين أساسيتين : البيعة والجهاز السري.
وقد بايع الأتباع إمامهم بيعة كاملة في المنشط والمكره، وعاهدوه على السمع والطاعة ، ولم يكن حسن البنا يخفي ذلك على الناس، فهو لم يكن يقبل منهم بأقل من السمع والطاعة، دون نقاش.
فيقول : "يجب على الأخ أن يعد نفسه إعداداً تاماً ليلبي أمر القائد في أية ناحية، إن الدعوة تتطلب منا أن نكون جنوداً طائعين بقيادة موحدة، لنا عليها الاستماع للنصيحة، ولها علينا الطاعة، كل الطاعة في المنشط والمكره" وأيضاً "يتعين على العضو الثقة بالقائد والإخلاص والسمع والطاعة في العسر واليسر" .

الثلاثاء، 7 أغسطس، 2012

بالفيديو: وزير الإعلام الإخواني يستضيف محلل عسكري إسرائيلي للتعليق على عملية رفح


بالفيديو: وزير الإعلام الإخواني يستضيف محلل عسكري إسرائيلي للتعليق على عملية رفح

لأول مرة، بعد أول حكومة لأول رئيس منتخب بعد ثورة ٢٥ يناير، وفي عهد وزير إعلام ينتمي للإخوان المسلمين. التليفزيون الرسمي، يستضيف محلل عسكري إسرائيلي لتحليل ما حدث في مذبحة رفح ويبدو أن حالة العشق العميق والتفاهمات الواسعة التى عقدها الإخوان مع الإدارة الإسرائيلية قد بدأت في الظهور أخيرا


مشايخ البدو يكشفون الحقيقة:الإخوان وإتفاقاتهم وراء قتل الجنود المصريين في رفح


مشايخ البدو يكشفون الحقيقة:الإخوان وإتفاقاتهم وراء قتل الجنود المصريين في رفح

قال اللواء محمود زاهر الخبير الأمني والإستراتيجي إن ما حدث من أحداث مؤسفة في رفح لها عدة محاور، أولها: الاتفاقيات التي تمت بين جماعة الإخوان المسلمين وبعض الفصائل والجماعات الإسلامية، والتي كان مفادها أن يتم دعم الإخوان في الوصول للحكم، وأن قوتنا ستكون في وحدتنا، وأننا سنحرر أنفسنا من إسرائيل، وسنسير سويًّا من أجل تحرير فلسطين .. وما شابه ذلك من الشعارات، وثانيها : أن الإخوان عندما وصلوا للحكم لم يتمكنوا من تنفيذ وعودهم مع تلك الجماعات والفصائل، ووجدوا أنفسهم أمام "حائط سد" وعلى الفور بدأ الجانب الآخر بتنفيذ مخططات لتعكير الجو العام، خاصة بين مصر وإسرائيل ولتذكير الإخوان بوعودهم.
وأضاف زاهر أن أول قرار للقوات المسلحة هو غلق معبر رفح لأجل غير مسمى كنوع من التأمين والعقاب في نفس الوقت، حيث تأكد أن من قاموا بهذه العملية الدنيئة ليسوا من أهل سيناء، وإنما أشخاص عبروا إلى رفح من خلال المعبر، ولذلك فقرار غلق المعبر جاء من أجل القضاء على المؤمرات التي تأتينا من خلاله.
وأوضح زاهر أن هناك ظاهرة أكد عليها عدد من مشايخ القبائل في سيناء، وهي انتشار مجموعات من الأشخاص ممن لا ينتمون لسيناء واعتكافهم في المساجد بصورة ملحوظة، لافتًا إلى أن هؤلاء إما أن يكونوا من ضمن منفذي عملية رفح، أو من الخلايا النائمة التي تنظم وتخطط لعملية أخرى.

الأحد، 5 أغسطس، 2012

الإخوان وراء أحداث دهشور ومرسي يشرد 3 مليون مسيحي


الإخوان وراء أحداث دهشور ومرسي يشرد 3 مليون مسيحي

قال نبيل شرف رئيس تحرير موقع الأزمة فى حواره لبرنامج الشعب يريد ، أن "عصابة " الإخوان المسلمين هى المسئولة عن ذلك الحادث وأن جميع الأطراف المسئولة قد تصرفت كما تصرف النظام السابق وقاموا بالمعالجة السطحية للامور ، وكان من المفترض على الرئيس ان يصلى الجمعة بدهشور بدلا من التنزه بالأقصر .

مهلة حتى منتصف ليل الخميس لمرسي لمغادرة قصره قبل أن يلاقي مصير القذافي


مهلة حتى منتصف ليل الخميس لمرسي لمغادرة قصره قبل أن يلاقي مصير القذافي

قال العقيد السابق عمر عفيفى على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك : من يعتقد ان مرسي قد التصق بالكرسي الرئاسي فهو واهم واؤكد وعلي مسئوليتي ان خلع مرسي اسهل واسرع وايسر من خلع مبارك الف مره .
ولعلي اؤكد اننا يوم نريد خلع مرسي سنخلعه بمنتهي السهوله واليسر وفي وقت قياسي .
ولكن لن نفعل ذلك الا بعد ان تتفق القوي السياسية علي البديل وهو مجلس قيادي ثوري من الرموز الثورية وشباب الثوره ، ام يريد دعاة ٢٤ اغسطس ان نخلع مرسي لصالح مجلس العسكر الذي قتل الثوار ؟
اقول للرموز الوطنية حان وقت ان تتخلوا عن انانيتكم واختلافكم الذي اوصل البلد لما هو فيه الان والا سيضربكم التاريخ باقذر احذيته ولن يرحمكم الثوار ولن يكون لكم مكان في مصر الثورة