الثلاثاء، 23 فبراير 2010

الإمام السعودي و 52 مقطع جنسي عن طريق برايز السوداني



كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبالصدفة المحضة عن تورط إمام وخطيب بأحد المساجد في قضايا سحر وشعوذة، وقالت إنها وجدت 52 مقطعا جنسيا على ذاكرة هاتفه النقال. 
ونقلت صحيفة 'الوطن' السعودية في أحد أعدادها الصادرة خلال الأسبوع الماضي عن مصادر مطلعة بالهيئة وشرطة جدة قولها إن قصة الكشف عن تورط خطيب الجامع جاءت بالصدفة أثناء تنفيذ الهيئة لخطة ألقت خلالها القبض على ساحر سوداني كان 'ينوي استلام مبلغ مالي من مواطن مقابل عمل سحر كان قد أبلغ الهيئة عنه
 
وأوضحت المصادر أن الإمام 'حاول مقاومة الهيئة إلا أنه رضخ أخيرا للأمر الواقع، ورصدت بحوزته تأشيرة (فيزا) جديدة 'للساحر السوداني، و' ذاكرة هاتف نقال تحوي 52 مقطعا جنسيا إضافة إلى صورته '. 
وقال مسؤول بالهيئة إن المقبوض عليه يعمل إماما وخطيبا لجامع كبير بأحد أحياء شرق جدة. 
فهل نثق نحن المواطنون بهؤلاء الأئمة بعد الآن، خاصة وأن هذه ليست الحادثة الأولى التي يضبط فيها أحد الوهابيين بالجرم المشهود والمخل بالآداب، فخلال السنة الماضية تم تداول مقطع فيديو عبر المواقع بالإنترنت توضح أحد القضاة الكبار وهو شيخ معروف يضاجع خادمته الإندونيسية وحالات أخرى كثيرة تناولتها وسائل الإعلام. 
الغريب في الأمر أن كل الممارسات التي يضبط فيها شيوخ وقضاة المملكة تتعلق بأمور الجنس رغم أنهم جميعهم متزوجون، فهل يفسر ذلك بفشل هؤلاء أسريا أم جنسيا أم أنه مرض عضوي يحتاج إلى علاج أم أنه حالة نفسية تؤدي بهم إلى ممارسة هذه التصرفات
عموما أنصحه بالذهاب إلى (برايز) حيلاقي عنده أفلام كتيييير وفيديو مش موبايل بس
لو مش عارف مين هو برايز يبقى انت اكيد مش في مصر

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا