مجلة مرفوع من الخدمة

السبت، 2 فبراير 2013

بالفيديو:قناة CNN تعرض مشهد سحل المواطن عند الإتحادية وتعتذر وتنصح بمنع مشاهدة الاطفال لهذا العنف


بالفيديو:قناة CNN تعرض مشهد سحل المواطن عند الإتحادية وتعتذر وتنصح بمنع مشاهدة الاطفال لهذا العنف

الصورة الأبرز في كل الجرائد العالمية وعلى كل شاشات العالم إنتقلت فورا إلى محطة سي إن إن العالمية التى نقلت مشهد سحل وتعرية مواطن أمام قصر محمد مرسي بيد ميليشيات الإخوان التىإرتدت ملابس الشرطة وفقا لآخر المعلومات لدينا بعد وصول وزير الداخلية إلىالإتحادية ، وعلقت مذيعة السي إن إن منبهة بأنها ستعرض مقطع عنيف غير مناسب لمشاهدة الأطفال وضعاف القلوب


عندما تم اغتيال رئيس اكبر دولة في العالم الرئيس الامريكي روبرت كينيدي علي يد جون دو ماذا فعلت الشرطة هل سحلت أو مزقت ثيابه أو عرته..؟ بالطبع لا !..لقد تم القبض عليه وتلا الشرطي عليه حقوقه ووضعه في السيارة وقالوا له في التحقيق «لماذا فعلت ذلك؟» فأجاب «فعلتها من أجل بلدي»...و عندما وصل الرجل «المنحدر من الكاريبي» إلى مركز الشرطة طلب كوباً من الماء، لكنه اشترط أن ينهل منه شرطي أولا كي يطمئن أنه ليس مسموما... ثم طلب أيضاً أن يستحم قائلا إن منظره غير لائق. ولما سئل عن اسمه قال «جون دو». فقال له الشرطي «عندما تمثل أمام القاضي سوف تضطر لأن تعطيه اسمك الحقيقي، فأي اسم سوف تعطي ؟
هذه الواقعة الحقيقية أهديها للداخلية وللمطبلين لهم ..أما الخرفان فلا يعنوني ف شيء.. لأنهم مجرد خرفان لايفقهون ولا يعقلون.




0 comments: