الاثنين، 4 فبراير 2013

هل هناك من يريد فرصة لهذا المرسي


هل هناك من يريد فرصة لهذا المرسي

لمن ينادي بفرصة لهذا المرسي عليك بالسكوت يا عديم الاحساس مرسي يجب محاكمتة بعد كل هذه الفوضي في البلد وتعرية المواطنين حتي لو كانوا ضد النظام
كل قيادات الاخوان يجب محاكمتهم لثمانون عاما كذبا وتضلليلا اتضح ان كل الانظمة كانوا علي حق حينما سجنوا هؤلاء اشباه الرجال فكانوا يريدون السلطة بايه ثمن بلا ضمير وبلا قلب ولا حياء في زمن الاخوان نشاهد علي شاشات التلفزيون مصري يتعري علي يد الامن ومن يقول هو مرسي ماله اقوله ومبارك مالة كمان لو بهذه الطريقة المستفزة يا اشباه الرجال لان وزير الداخلية الاسبق لم يوافق علي ضرب المتظاهرين فعزلمتوه اذن اي اعتداء علي اي مصري حتي ولو بلطجي فهو مسئولية انصاف الرجال المتخلفين من الاخوان ورئيسهم المهوس عقليا اسالوا امن الدولة ما فعلوه في الاخوان ستدركون ان هؤلاء كلهم فقدوا الاحساس في السجون فكيف نطالبهم بحقوق المواطنين


 اسالوا عبد المنعم ابو الفتوح حينما طالب بكشف طبي علي كل مرشحي الرئاسة كان يقصد من وهو احد اهم رجال الاخوان اكثر من ثلاثون عاماً كان يقصد هذا الكائن المسمي مرسي ضعيف العقل والقلب المتهم في الوشاية علي عالم مصري في امريكا هو مرسي هذا الاستين الذي وجد نفسه مرشح للرئاسة دون اي مقومات فكان يقول لنا الاخوان اننا ننتخب مشروع وليس شخص وطلع بالاخير مشروع النهضة فشنك اذن هؤلاء لا يستحون ونحن سنتعامل بهذه الطريقة مع من لا يستحي من الاخوان وانا من اليوم ساحث علي العنف والضرب وفي ستين داهية يا سلمية ويبقي النائب العام المطرود من البحرين يحاسبني ولا كمان الاخ المستشار مكي وزير العدل الذي اتهم الصعايدة بالجهل وانهم يخرجون بمائتين جنية فاقول له الصعايدة يشتروك انت ورئيسك مرسي وكل اخوانك يا وزير عدل لا تستحق منصبك ولا الاحترام يبقي تعال وحاسبني فانا بلطجي وانا من بلوك بلوك وانا المخرب وانا وانا وانا ولكني اشرف وارجل منكم يا اشباه الرجال انت ومرسي وكل اخواني بلا دم ولا ضمير ومن اليوم لا حياء مع اشباه الرجال .وانا ليس لدي رئيس وساتعامل علي هذا الوضع الي ان يذهب مرسي الي السجن كما جاء منه هو وجماعتة .
بقلم محمد سنجر

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا