مجلة مرفوع من الخدمة

الأربعاء، 13 فبراير 2013

ماذا كانت تفعل عزة الجرف عند محمد مرسي بعد الواحدة صباحا


ماذا كانت تفعل عزة الجرف عند محمد مرسي بعد الواحدة صباحا

السيدة عزة الجرف و المعروفة باسمها الفني "أم أيمن" خرجت بتصريح على قناة مصر 25 الإخوانية لتتحدث عن أنها شاهدت بعينها من شرفة قصر الاتحادية قيام من يسميهم الإعلام "بالثوار" بإقامة علاقات جنسية كاملة وبالطبع عندما تتحدث أم أيمن عن علاقات جنسية كاملة وسط الغازات المسيلة للدموع فيمكن أن نكذبها ببساطة لكننا نترك كل ذلك لنسأل أم أيمن السيدة الطاهرة التى لا تقترف الرذيلة ولا تحب معاشرة الرجال ولا تقبل بالخلوة بين رجل وإمرأة حتى لو كانت المرأة هي أم أيمن والرجل هو الرئيس لكن الأسئلة تلح علينا وأولها:


1- بأي صفة تواجدتي في قصر الاتحادية؟
2- هذه الممارسات التي تتحدثين عنها لا بد أن تكون قد حدثت في وقت متأخر من الليل، فهل هناك ما يبرر وجودك في قصر الرئيس - و هو بالتأكيد ليس زوجك - في هذه الساعة المتأخرة؟
3- إذا كان السيد ياسر علي المتحدث باسم الرئيس صادقاً في أن الرئيس غير متواجد بالقصر أثناء هذه الاحداث، فلمن توجهتي لمقابلته في القصر و الرئيس مش موجود يا "خلبوصة"؟
4- إذا كنتي تدعين أن الإخوان هم من قام بالثورة، إذن انتي كنتي ممن كانوا مع هؤلاء الثوار الذين تتهمينهم بالبغاء الآن أثناء تواجدهم بالتحرير ضد مبارك فهل يجب أن أصدق الإعلام الذي كان يتحدث عن أن النساء المتواجدات بالميدان طوال الثمانية عشر يوماً كن يمارسن نفس الممارسات و بالتالي ينطبق الأمر عليكي؟
5- السؤال الأخير و الأهم: ألا تستحين يا امرأة؟ كيف تشاهدين هذه الممارسات و لا تغضي بصرك بل و تنتظرين حتى تتأكدي أن العملية الجنسية كانت "كاملة" ؟؟
في انتظار الاجابة عن هذه الاسئلة يا عكروته

0 comments: