مجلة مرفوع من الخدمة

السبت، 27 أكتوبر، 2012

طرد مظهر شاهين عقب صلاة العيد وإتهامه بالعمالة لمحمد مرسي


طرد مظهر شاهين عقب صلاة العيد وإتهامه بالعمالة لمحمد مرسي

شن العشرات من المصلين عقب أدائهم صلاة عيد الأضحى المبارك بميدان التحرير، هجوماً حاداً على الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم عقب انتهاء الصلاة كما قاموا بمطاردته من مقر صلاة حتى وصل إلى مسجد عمر مكرم مرددين هتافات "يا شاهين يا جبان.. يا عميل الأمريكان" و"وحيات دمك يا شهيد هلبس أسود يوم العيد" و"يسقط يسقط حكم المرشد" و"يسقط يسقط كل رجال المرشد".
ويأتي رد فعل المصلين بعد أن إنكشف الوجه الحقيقي لمظهر شاهين وتبعيته المباشرة للإخوان المسلمين ومطالبته المصلين بدعم محمد مرسي والإلتفاف حوله لإستكمال مشروع النهضة الذي لم ير أحد منه شيئا
مظهر شاهين تحول من خطيب مسجد بسيط إلى شخص مشهور جنى الملايين من خلال الإعلانات التى تعرض في فواصل برنامجه الذي قدمه على شاشة النهار الفضائية بعد أن أطلق عليه البعض خطيب الثورة بينما عبر مظهر شاهين عن دهشته من غباء المصلين وعدم فهمهم قائلا: "لو فهموا خطبتى لرفعونى على الأعناق".

1 comments:

akram khouzam يقول...

الشيخ مظهر شاهين أرجوز الثوره و بهلونها الراقص على كافة أحبالها (انه فلاح أرارى) بمعنى رأى البر وهى ترمز للأنسان الذى يخرج الخبر من الأعماق (بمعنى يطلع الخبر من عنيك) بجانب موهبته الخاصه فى النفاق و الرياء و التملق مما مكنه من ركوب الموجه ببراعه حتى أنه خدع ولازال يخدع الكثيرين . وشتان الفرق بينه وبين الشيخ عماد عفت الذى استشهد أمام مجلس الوزراء مع الثوار دون أن يعرفه أحد فى الوقت الذى كان فيه أبو شاهين نجم فضائيات بما يفعله لنفسه من شو اعلامى وأحذر كافة القوى . مظهر شاهين لا ينتمي (للجماعة الإسلامية و لا القوى الثوريه الوطنيه و لا للفلول و لا للدعاه و لا للاعلامين و لا لآى فصيل ) انه ينتمى فقط لمصلحته الخاصه فهو متسلق متملق منافق راكب للموجه . نحن الشعب لانملك الشاى باليسمين لنعطيه للشيخ أبوشاهين ليخلص لنا !!؟؟