مجلة مرفوع من الخدمة

الخميس، 9 فبراير 2012

انتحار جمال مبارك قبل جلسة محاكمته بعقار الكالمبالم


انتحار جمال مبارك قبل جلسة محاكمته بعقار الكالمبالم

أكدت مصادر عديدة أن جمال مبارك نجل الرئيس السابق والمحبوس احتياطيا حاول الانتحار مساء السبت الماضي بتناول أكثر من خمسة حبيبات من عقار (كالمبالم) التي يتناولها لتساعدة على النوم.
فإن جمال مبارك دخل صباح السبت الماضي في حالة اكتئاب بعد مطالبة البرلمان المصري وشريحة كبيرة من المواطنين بتوزيع سجناء النظام السابق على عدد من السجون على خلفية أحداث بورسعيد ووزارة الداخلية.
علاء مبارك والمحبوس معه في زنزانة واحدة فوجئ حوالي العاشرة مساء السبت بأن شقيقة الأصغر دخل في نوم عميق، وعندما حاول إيقاظه وجد نبضات قلبه سريعة جدا فاستدعى مدير السجن بالإنابة وأحضر الطبيب ووجد أن ضغط جمال منخفض جدا.


علاء شك في الأمر وقام بالبحث في متعلقاته وجد أن جمال تناول كمية كبيرة من عقار (الكالمبالم) المهدئ وقام طبيب السجن بإجراء الإسعافات له ليستطيع حضور محاكمته في اليوم التالي.
جمال دخل منذ فترة قريبة في شبة عزلة داخل محبسه و يجلس باكيا ويقوم شقيقه بتهدئته، ويطالب برؤية ابنته
الحالة التى دخل فيها جمال مبارك جاءت بعد أن شاهد النواب المحسوبين على التيار الليبرالي واليسار في مجلس الشعب في الجلسة الطارئة التى عقدت بعد مذبحة بورسعيد مؤخرا وشاهد منها مقتطفات
جمال أصبح يخشى من ترحيلة على أحد السجون الأخرى واختلاطه بالجنائيين كما يخشى من ذهاب والده إلى سجن طرة رغم تأكيدات عناصر في الداخلية على أنه لن ينقل خارج سجن المزرعة مهما حدث وأن عملية النقل ستكون شكلية إلى أبعد حد

0 comments: