الجمعة، 2 أبريل 2010

ريكي مارتن يعترف:أنا شاذ جنسيا


ريكي مارتن يعترف:أنا شاذ جنسيا

أعلن نجم البوب اللاتيني ريكي مارتن أنه شاذ جنسيا واضعا بذلك نهاية لسنوات من التكهنات.
وكتب مارتن في مدونته على الانترنت يقول (أنا فخور أن أقول أنني رجل شاذ جنسيا وسعيد بذلك. هذا ما احتاجه تماما خصوصا وانا أب لولدين جميلين مفعمين بالحيوية والنظر اليهما يعلمني اشياء جديدة كل يوم).



وأصبح مارتن (38 عاما) أبا لولدين توأمين في 2008 وفي ذلك الوقت لم تتكشف تفاصيل عن الولادة أو الام.
وكانت بعض اعمال مارتن الذي ولد في بويرتوريكو موضع تكهنات لفترة طويلة حول حياته الجنسية. وفي عام 2000 سألته الصحفية التلفزيونية باربرا والترز عما اذا كان شاذا جنسيا لكنه رفض الكشف عن ذلك.
وفي الاعلان الذي نشره في مدونته قال مارتن إنه قرر منذ اشهر قليلة أن يكتب مذكراته وان ذلك جعله اقرب لما اسماه (نقطة تحول مذهلة في حياتي).
وكتب قائلا (بكتابة هذا التقرير عن حياتي اصبحت قريبا جدا لحقيقتي. وهذا أمر يستحق الاحتفال).
وبدأ مارتن عمله مع فريق مينودو ثم انفصل عنه وعمل بمفرده في التسعينيات في الدول الناطقة باللغة الأسبانية.
واصدر اول البوماته باللغة الانجليزية في 1999 وكان يحمل اسم (ريكي مارتن) ومنذ ذلك الحين اصبح نجما في أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية.
ورحب جاريت باريوس رئيس تحالف الدفاع عن المثليين والسحاقيات ضد التشهير ومقره الولايات المتحدة بما اسماه (صراحة وأمانة) مارتن

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا