الثلاثاء، 16 مارس 2010

الحكم فهيم عمر ينفذ مخطط لصالح النادى الاهلى



الحكم فهيم عمر ينفذ  مخطط لصالح النادى الاهلى
حسام حسن راضي عن النتيجة و الإسماعيلي سعيد بالتعادل
عبد الله السعيد في الإنعاش بعد المباراة


اكد محمود جابر المدرب العام لفريق الاسماعيلى ان فريقه قدم مباراة طيبة امام فريق استطاع ان يحقق الفوز فى ثمانى مباريات متتالية و لديه دفعة معنوية كبيرة.

بالاضافة لغياب محمد حمص للايقاف و خروج عبدالله السعيد مصابا مع الدقائق الاولى من المباراة وجميعها عوامل عندما يتم تجميعها على ارض الواقع نجد ان التعادل يعد نتيجة طيبة امام فريق كبير بحجم و اسم فريق الزمالك و اشار مدرب الاسماعيلى ان اننا دائما لا نرضى بالتعادل و لكن فى لقاء اليوم التعادل افضل من الهزيمة مؤكدا ان المنافسة نظريا و علميا لازالت موجودة و ان الدرع لايزال فى الملعب.


أما حسام حسن المدير الفنى لفريق الزمالك فقد عبر عن رضاه التام عن اداء فريقة فى مباراة اليوم وهو يواجه فريق بحجم النادى الاسماعيلى علاى ملعبه ووسط جماهيرة المتحمسة دائما و لكن لاعبى الزمالك قدموا مباراة على نفس المستوى الذى قدموه فى المباريات السابقة و ان الفرق الوحيد بين تلك المباراة و ما سبقها ان فريقه لم يسجل هدف فى هذه المباراة.

وارجع العميد السبب لابتعاد عدد من نجوم الفريق عن مستواهم فى تلك المباراة، واتفق العميد مع جابر مدرب الاسماعيلى فى كون المنافسة لازالت موجودة و انه طالما وجد مباريات تزيد عن فارق النقاط تبقى المنافسة و يبقى الامل موجودا.

بالنسبة لجماهير الاسماعيلية لم يختلف رضاها بالأداء عن مدرب فريقها لكنها عبرت عن عدم رضاها عن مستوى التحكيم فى مصر خاصة فى مباريات الاسماعيلى الاخيرة و خسارة الفريق لحوالى 6 نقاط كاملة بسبب اخطاء التحكيم بداية من مباراة المقاولون العرب ثم لقاء انبى و اخيرا لقاء الزمالك.

وقد هتفت جماهير الاسماعيلى بشدة ضد حكم مباراة اليوم فهيم عمر و ضد لجنه الحكام باكملها برئاسة الكابتن محمد حسام بعد ان الغى فهيم عمر هدف صحيح للاسماعيلى فى نهاية الشوط الاول و الذى احرزة معتصم سالم بحجة دفع السليتى لعمرو الصفتى و الذى لم يحدث بالرغم من زعم احد المزيعين المعروف عنهم كرههم للاسماعيلى بان القرار سليم.

واتهمت الجماهير الغاضبة الحكم فهيم عمر بتنفيذة مخطط لصالح النادى الاهلى بانهاء مباراة اليوم بالتعادل لضمان ابتعاد الفريقين عن النادى الاهلى و اعلنوا انه اذا كانت هذه طريقة ادارة اللعبه تحكيميا فى مصر فعلى باقى الاندية ان تلغى فكرة المشاركة فى الدورى مع الاهلى او اهداء الاهلى درع الدورى قبل بداية و نجعل المنافسة مع باقى الفريق دون مشاركة الاهلى.

و طالبت الجماهير بضرورة اتخاذ موقف حاسم ضد لجنه الحكام من قبل ادارة النادى الاسماعيلى خاصة ان الثلاث مباريات التى فقد الاسماعيلى الفوز فيها بسبب قرارات التحكيم كانت كفيلة بتقليص الفارق مع النادى الاهلى الى 3 نقاط فقط.

أما أسوء الأنباء الواردة من الإسماعيلية فتخص لاعب الإسماعيلي عبد الله السعيد الذي قرر الأطباء فى مستشفى الأميرى العام بالإسماعيلية مبيت اللاعب عبد الله السعيد فى المستشفى ووضعه تحت الملاحظة بعد خروج اللاعب من غرفة العناية المركزة بعد إجرائه الآشعات والفحوصات الطبية اللزمة بعد إصابته بحالة إعياء شديد.

وعلى الرغم من الاطمئنان على صحة عبد الله السعيد والتأكد من سلامته إلا أن الأطباء بالمستشفى فضلوا بقاء اللاعب فى المستشفى تحت الملاحظة للتأكد من سلامته بشكل تام، خاصة أن الإصابة جاءت للاعب بشكل مفاجئ.

وكان السعيد قد عاني من حالة إعياء شديد فى فندق اللاعبين وذهب لمنزله وهناك انتابته حالة قيء شديدة، فأسرع مجدى الباز طبيب النادي وذهب إلى الفوز واصطحب اللاعب إلى المستشفى ليجري بعض الآشعات ورسم القلب، والتي أظهرت أن اللاعب كان يعاني من حالة برد شديدة فى معدته وتطور الأمر.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا