مجلة مرفوع من الخدمة

الأربعاء، 24 فبراير، 2010

هشام طلعت مصطفي من مصرع خادمة برج الرياض الى سوزان تميم



مرة أخرى يفتح ملف قتلى فندق سان ستفانو الذي تخيل إغلاقه
صفاء أبو السعود إنهارت بعد سقوط الخادمة من الدور الثالث والعشرين



تاريخ طلعت مصطفي ليس ناصع البياض تماما بل إن العديد من الشبهات دار حول تورطه في عمليات قتل أو عنف
أحيان يكون السبب صراع رجال الأعمال وأحيانا يكون السبب الصراع على المحبوبة أو الإنتقام منها لكن بين الصراعين يقف طلعت مصطفي بكثير من الغموض وكثير من الشك ...هل بالفعل أرسل بالسكري لقتل سوزان تميم؟ المحكمة أجابت بنعم لكن محكمة النقض لم تدل بدلواها بعد في الموضوع وسط تأكيدات محاميه بانه برئ من التهمة براءة الذئب من دم إبن يعقوب
لكن ماذا عن تاريخ الجرائم والشبهات التى دارت حول طلعت مصطفي بداية من قتيلة برج الرياض ومرورا بشبهات استخدامه العنف أثناء بناء فندق سان ستفانو؟
الحقيقة أن هناك كثير من الشبهات أغلقت أوراق قضاياها بسطوة النفوذ والسلطة والمال إلى أن اتت سوزان تميم وفتحت كل الملفات القديمة التى نعرضها اليوم


عندما وصل إلـي مطار القاهرة عبد الستار تميم والد المطربة اللبنانية  قادماً من بولندا لم يتخيل أن رجل مباحث المخدرات وضباط أمن المطار في انتظاره.. فقد تلقي اللواء أحمد سمك مدير إدارة المخدرات وقتها معلومات بأن والد المطربة يحمل ساعة حريمي بداخلها كمية من الهيروين، وألقي القبض عليه، وتبين صحة البلاغ، وأحيل إلي نيابة النزهة. 

وادعي تميم في التحقيقات أن احدي صديقات سوزان أعطته الساعة هدية لابنته. كما ادعي أنه لا يعلم بمحتويات الساعة. وتحرك وقتها هشام، وأرسل محاميه الخاص إلي نيابة النزهة، وانتهت الواقعة باخلاء سبيل عبد الستار تميم الذي غادر البلاد بعد ذلك مصحوباً بالدعوات والسلامات. 

وهناك واقعة أخري.. حيث فوجيء المارة وحرس السفارة الاسرائيلية بسقوط فتاة من الدور الثالث والعشرين ببرج الرياض الذي يمتلكه الشيخ صالح كامل رجل الأعمال السعودي، وزوج الفنانة صفاء أبو السعود، ويطل علي شارع النيل. 

وأصيبت الفنانة صفاء بانهيار عصبي عندما شاهدت سقوط الفتاة أثناء تصويرها أحد البرامج.و كشفت التحقيقات سقوط الفتاة من شقة خليل عبد الستار تميم شقيق المطربة الراحلة. 

كما تبين إنها ابنة إحدي العاملات فـي منزل هشام مصطفي، ويقال بأن الأخير تدخل وأقنع أهلها بأنها انتحرت، وألقت بنفسها من بلكونة شقة شقيق سوزان تميم. ويقال أيضاً أن هشام مصطفي تدخل، وصرحت النيابة بدفن الجثة. 
المحامي المصري نبيه الوحش قدم من ناحيته بلاغا إلى النيابة العامة في مطالبا باستدعاء الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود، «زوجة الملياردير السعودي الشيخ صالح كامل» للاستماع لشهادتها في واقعة مقتل ابنة مديرة منزل رجل الأعمال، هشام طلعت مصطفى - المتهم الثاني في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم.
ويقول الوحش: صفاء كانت شاهدة عيان ورؤية على واقعة قيام خليل عبدالستار تميم - شقيق المطربة اللبنانية المغدورة - بإلقاء ابنة مديرة منزل هشام طلعت من الطابق الـ 20 بالملحق السكني لفندق «الفورسيزون»، الذي يملكه الأخير.
مضيفا :أبوالسعود كانت موجودة بالصدفة في الفندق، حينما سمعت أصوات هوشة بين خليل عبدالستار تميم وابنة مديرة منزل هشام طلعت، بعدما اغتصبها، وعندما طالبته بالزواج منها قام بإلقائها من الدور الـ 20 من الفندق
الوحش طلب من النائب العام المصري إصدار أمر قضائي بضبط وإحضار صفاء أبوالسعود في حالة رفضها الاستجابة لأمر الاستدعاء والمثول أمام النيابة العامة المصرية. لافتا، إلى انه سيتقدم بالأدلة التي بحوزته عن الجريمة. 

واقعة أخرى أثارها الوحش تتعلق بقتل شخصين من أفراد الأمن العاملين لدى هشام مصطفى في موقع سان استيفانو منذ حوالي 3 سنوات عندما اتهم أحد الأفراد بالسرقة وتوفى من شدة التعذيب من جانب رجال الشرطة وتم إلقاؤه من الدور الخامس من داخل قسم الشرطة وقيل وقتها إنه هو الذي ألقى بنفسه وانتحر وتم قيد الواقعة في محضر الشرطة على أنه انتحار

وأشار البلاغ الذي قدمه الوحش إلى واقعة أخرى تتعلق بأمين الخزنة بموقع سان ستيفانوأيضا محمد حمدي والذي تم اتهامه باختلاس مليون وأربعمائة ألف جنيه بالإضافة إلى مائة وثمانين ألف دولار بزعم انه حصل عليها بدون مستندات من زميله محمد الشرقاوى وأكد الوحش في بلاغه انه تم تعذيب محمد حمدي بقسم شرطة "الدقي" من جانب رجال المباحث مجاملة لنفوذ وسلطان هشام مصطفى وهو الأمر الذي اضطرت زوجته إلى بيع معرض السيارات المملوك لهما بما فيه من سيارات وتم تسليم المبلغ إلى هشام مصطفى إلا انه بعد الإفراج عن أمين الخزينة محمد حمدي بثلاث أيام تم اغتياله في حادث سيارة على طريق الفيوم وأصيبت زوجته التي كانت معه في السيارة بإصابات خطرة مازالت تعانى منها حتى الآن وقيد الحادث قضاء وقدر

وبعيداً عن التحقيقات تتحدث الإشاعات عن أن خليل تعرف علي ابنة العاملة من خلال عملها في فندق الفورسيزون، فقد اعتاد التردد علي الفندق حيث تقيم شقيقته في إحدي الشقق، ووعدها بالزواج، وفوجئت بأنه يخطط للهروب من مصر بعد مغادرة شقيقته للبلاد إلي لندن هرباً من هشام مصطفي، وتوجهت الي خليل في الشقة التي يقيم فيها ببرج الرياض، وانتهي الأمر بسقوطها من الدور الثالث والعشرين. 

وقال سعيد، ان علاقة هشام مع سوزان تميم يشوبها شيء من الغموض، فقد تعرف عليها من خلال إحدي قريباتها التي تعمل في فندق الفور سيزون، وانتقلت من الاقامة مع قريبتها الي الاقامة في شقة بالفندق. 

ودخل هشام في مفاوضات مع زوجها عادل معتوق الذي دفع مليون ونصف المليون دولار إلي علي منذر الزوج الأسبق مقابل التنازل عنها، ووقع معها معتوق عقد احتكار، وعرض هشام علي معتوق اثني عشر مليون دولار مقابل طلاقها، ورفض معتوق تماماً
في كل الأحوال يبقي هشام طلعت مصطفي قابعا خلف زنزانته مرتديا بدلة الإعدام الحمراء منتظرا رأي القضاء المصري حول قضيته بينما يطالع كل يوم الجرائد التى تنشر أنباء كثيرة متضاربة حول برائته او إدانته وكل منها يتحمس لوجهة نظره بشدة بينما المعركة القضائية الأكثر تكلفة على مدار التاريخ القضائي المصري لم تحسم بعد