الأحد، 21 فبراير 2010

أحمد عيد لن يعمل مع ساندرا نشأت



نفى الفنان أحمد عيد ما تردد مؤخرا بشأن تعاونه مع المخرجة ساندرا نشأت فى فيلمها الجديد «رجل لكل النساء»، مشيرا إلى أنه بادر بالاتصال بالمخرجة للاستفسار منها عن الأمر فكانت المفاجأة عندما أكدت له ساندرا أنها هى الأخرى قرأت مثله الخبر بالصحف ولا تعرف عنه شيئا. 

وقال عيد إن ساندرا قالت له ساخرة أنها الوحيدة التى تملك الحق فى ترشيح بطل العمل باعتبارها مخرجته، وأعربت له عن دهشتها من نشر الصحف لأخبار عن ترشيحات الأبطال وبينها البطولة النسائية أيضا التى ذهبت للممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور وهو ما نفته ساندرا فى حديثها معه جملة وتفصيلا. 


وأضاف عيد أنه كان على وشك خوض تجربة سينمائية جديدة لكنه اعتذر عنها لصعوبة الجمع بين بطولة فيلم ومسلسل تليفزيونى يستعد لتصويره قريبا فى توقيت متزامن مع موعد تصوير الفيلم خاصة أنه يخوض تجربته الأولى فى عالم الفيديو. 

وعن سر موافقته على العمل بالتلفزيون رغم إعلانه مسبقا فى أكثر من مناسبة عدم استعداده خوض هذه التجربة، قال: اعترف أننى حتى وقت قريب كنت رافضا للعمل بالتليفزيون ولا أخفى أننى حتى هذه اللحظه متردد وذلك لأننى أشعر بحالة رعب تجاه شاشة التليفزيون رغم صغر حجمها. 

وأوضح أن الخوف أثر فى ظهوره فى البرامج التلفزيونية، حيث إنه من النادر أن يقبل بالظهور على الشاشة الصغيرة ودوما يشعر بحالة قلق وهو يجلس أمام الكاميرا، ويتصور أن المشاهد يلاحظ هذا القلق. 
وأكد عيد أنه فى غاية الحماس للعمل الذى كتبه مجدى الكدش ويحمل عنوان «الأحلام سكر» ويقول: المؤلف أقنعنى بضرورة العمل فى الدراما التليفزيونية خاصة أنها صاحبة تأثير قوى على المشاهدين كما أن النص الذى عرضه على أعجبنى للغاية فهو موضوع كوميدى اجتماعى بسيط للغاية ولكن الحدوتة مكتوبة بشكل رائع والأحداث سريعة ومشوقة وهو ما دفعنى للموافقة. 

وعن فريق العمل بالمسلسل، قال: حتى هذه اللحظة المخرج أحمد البدرى هو المرشح للعمل ولكن لم نتخذ القرار النهائى فهناك كلام حول ارتباط البدرى بعمل آخر وبالطبع العمل فى المسلسل يتطلب تفرغا كاملا وهو ما فعلته عندما اعتذرت عن الفيلم المعروض علىّ وبالتالى فلقد تم تأجيل ترشيحات أبطال العمل لحين الاتفاق النهائى مع المخرج. 

وأضاف: لا يجوز أن نرشح أحدا بدون موافقته لكن العنصر النسائى فى هذا المسلسل له تواجد ملحوظ خاصة أن معظم أدوار البطولة نسائية، وكل هذه الأمور سيتم الاستقرار عليها خلال أيام خاصة أنه من المتوقع أن نبدأ التصوير فى منتصف شهر فبراير المقبل. 

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا