مجلة مرفوع من الخدمة

الأربعاء، 2 يناير، 2013

الدوري المصري يعود بمجموعتين وإنسحاب المقاولون وسط مخاوف من الإلغاء


الدوري المصري يعود بمجموعتين وإنسحاب المقاولون وسط مخاوف من الإلغاء

اعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم ظهر اليوم ـ الثلاثاء ـ الملاعب التى ستقام عليها مباريات دورى القسم الاول موسم 2012 / 2013 وقد قرر مسؤولو اتحاد الكرة إقامة الموسم الجديد من الدوري الممتاز على مجموعتين، لضمان الحفاظ على انتظام الموسم بعد المقبل ومن المنتظر أن يتم وضع الأهلي على رأس مجموعة والزمالك على رأس مجموعة أخرى بجانب الإسماعيلي.
وتأتي خطوة مصاحبة الدراويش للفارس الأبيض بهدف إبعاد المارد الأحمر عن منطقة القناة لمنع أي احتكاك بجماهير بورسعيد.


بينما قرر المقاولون العرب عدم المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز التي تنطلق في الثاني من فبراير المقبل بعد رفض إدارة ذئاب الجبل نظام المجموعتين الذي قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تطبيقه تنفيذا لمطلب وزارة الداخلية.

وضمن الإجراءات الأمنية الجديدة سيلعب فريق الأهلى جميع مبارياته على ملعب الكلية الحربية ، والزمالك على ستاد الدفاع الجوى ، والإسماعيلى على ملعب الجيش الثالث الميدانى بالسويس.

فى حين يأتى يخوض باقى الأندية على الملاعب الآتية .. مباريات انبى على ملعب بتروسبورت والمباريات الجماهيرية على ملعب الدفاع الجوى ,, مباريات اتحاد الشرطة فى ستاد الشرطة بالعباسية والمباريات ذات الجماهيرية على ملعب الدفاع الجوى ,, مباريات وادى دجلة فى ستاد الدفاع الجوى ,, مباريات مصر المقاصة على الملعب الفرعى للدفاع الجوى والمباريات الجماهيرية على الملعب الرئيسى.

كما سيخوض فريق سموحة مبارياته بستاد برج العرب ,, مباريات الجونة بملعب الجونة والمباريات الجماهيرية بستاد الدفاع الجوى ,, مباريات الاتحاد السكندرى بستاد المكس بالاسكندرية ,, مباريات الانتاج الحربى بستاد السلام ,, مباريات بتروجت بستاد السويس العسكرى ,, مباريات غزل المحلة على ملعب حرس الحدود بالمكس ,, مباريات تليفونات بنى سويف على الملعب الفرعى للدفاع الجوى والمباريات الجماهيرية بالملعب الرئيسى.

ويخوض فريق طلائع الجيش مبارياته على ملعبه الرسمى جهاز الرياضة العسكرى وستاد الكلية الحربية لمباراتى الاهلى والزمالك ,, مباريات حرس الحدود على ملعبه بالمكس ,, مباريات المقاولون العرب بملعب جهاز الرياضة العسكرى والمباريات الجماهيرية بستاد الدفاع الجوى ,, مباريات الداخلية بالملعب الفرعى للدفاع الجوى والمباريات الجماهيرية بالملعب الرئيسى.

يذكر أن مسئولى الأندية هم الذين طالبوا خوض مبارياتهم المحلية على هذه الملاعب بناءاً على تعليمات أعضاء الإتحاد بإرسال كل نادى إسم الملعب الذى سيخوض عليه مسابقة الدورى الممتاز ,, وكان أحمد صالح المدير الإدارى لفريق الدراويش قد توجه صباح اليوم لتسليم الإتحاد رغبة النادى الإسماعيلى بإقامة مبارياته على ملعب الجيش الثالث الميدانى بالسويس.

0 comments: