مجلة مرفوع من الخدمة

الخميس، 3 يناير 2013

بالمستندات خطة الإخوان لإحباط ثورة 25 يناير 2013 عبر ميليشيات الشاطر


بالمستندات خطة الإخوان لإحباط ثورة 25 يناير 2013 عبر ميليشيات الشاطر

هم لا يتوقفون عن التخطيط لإجهاض مصر وتخريبها وهم لا يهمهم من الأمر سوى البقاء في السلطة حتى لو كان الثمن هو دماء كل المصريين لذلك فقد صدرت منذ ساعات تعليمات مكتب الإرشاد وبتوقيع خيرت الشاطر شخصيا لأمناء التنظيم في المحافظات المختلفة حول المخطط التنظيمي لإجهاض ثورة يتوقعونها في 25 يناير 2013 القادم مع ذكر التفاصيل الكاملة كي يبدو التحرك المضاد للثورة شعبيا وليس إخوانيا بالإضافة إلى بعض المعلومات والأسرار التى ظن الإخوان أنها ستبقى بعيدة عن أعيننا لكن لأننا لا نتوقف عن البحث وعن تجنيد المصادر داخل الجماعة فإننا ننشر ما توصلنا إليه بعد ساعات من وصوله إلينا وبعد أن تأكدنا من وصول نسخ من المنشور التنظيمي بالفعل لقيادات الجماعة بالمحافظات والمكاتب الفرعية والذي جاء فيه نصا :


بسم الله الرحمن الرحيم
محضر جلسة مكتب الإرشاد و التوصيات
بعد ما تم الاتفاق و التشاور عليه مع الإخوة قادة و أعضاء مجلس شورى الجماعة فقد تقرر الآتي
1رفض أي تعديل وزاري لحكومة الدكتور هشام قنديل , و الضغط على الحكومة لتقديم استقالتها , و ذلك عن طريق كل المنابر و القنوات التليفزيونية و كافة وسائل الإعلام المرئية و المسموعة . ونشر ذلك في الصحف التابعة و المواقع الالكترونية الخاصة و العامة .

2التجمع يوم 20 يناير2013 في أماكن التجمع المعتادة بالتنسيق مع المشرفين المختصين و أمناء لجان الشباب بالمحافظات . و التواجد بميدان التحرير و بمحيط قصر الاتحادية و تنظيم تظاهرات و إعتصامات رفضا للتعديلات الوزارية المرتقبة بحكومة الدكتور هشام قنديل , و المبيت بهذين المكانين حتى يوم 26 يناير 2013 وذلك لتفويت الفرصة على القوى المعارضة الممولة و أتباع النظام السابق من القيام بثورة مضادة لثورتنا المجيدة و المتفق عليها بين هؤلاء يوم 25 يناير 2013 . دون رفع شعارات حزبية أو جماعية . حتى يبدوا التظاهر شعبيا . ولا يتم فض الاعتصام إلا بعد إرسال التعليمات من خلال أمناء لجان الشباب بالمحافظات .

3ضرورة إضعاف دور القوى السلفية في الشارع الإسلامي . و عدم تمكين أحزابها الجديدة و القديمة من القيام بأدوار لها مردود ايجابي عند المواطن . مما سيكون له الأثر في فقدان أعضاء و مرشحي الحزب أصوات المواطنين في مقاعد مجلس النواب القادم . وذلك لما يشكلونه من خطر على الوطن بأفكارهم المتشددة التي قد تؤدي بالبلاد إلى التدهور السياسي و الاقتصادي و مشكلات مع دول العالم الأوروبي و القوى الدولية الأخرى .

4دعم و توسيع تطبيق فكرة المستشار حسن النجار بعمل العديد من الوحدات السكنية للشباب بالمناطق المجاورة لامتداد كل المحافظات . وذلك لجدواه الاقتصادية الممتازة , و لجذب انتباه الشارع المصري لما يقوم به المحافظين المنتمين للجماعة و الحزب دون غيرهم من المحافظين .
و ذلك بتكلفة مليار جنيه لكل من محافظات المنوفية و الشرقية و كفر الشيخ و ذلك للبدء فيها قبيل انتخابات مجلس النواب القادم , لضمان أصوات أبناء و شباب هذه المحافظات و خصوصا أنها كانت أقل المحافظات مردودا في الانتخابات التشريعية و الرئاسية السابقة و استفتاء الدستور .

5 لتوسع في إنشاء العديد من المنابر الإعلامية الخاصة بنشر التوعية لدور أعضاء الجماعة و الحزب لتنمية المجتمع اجتماعيا و اقتصاديا و تعليميا . وذلك بإنشاء قنوات فضائية جديدة بأفكار دعوية و ثقافية و رياضية جديدة ورصد كل الأفكار الشبابية لدى أمناء لجان الشباب بالمحافظات لجذب المشاهد لهذه القنوات .
6ترسل نسخة عن طريق الفاكس أو البريد الاليكتروني لمكاتب الجماعة و أمناء مكاتب الحزب بالمحافظات
وفقكم الله لنصرة الجماعة و إعلاء كلمة الحق.
مكتب الإرشاد خيرت الشاطر

0 comments: