مجلة مرفوع من الخدمة

السبت، 22 ديسمبر، 2012

بنات الرياض يتحايلن على تخلف النقاب والسعوديون يخشون الخطوة القادمة


بنات الرياض يتحايلن على تخلف النقاب والسعوديون يخشون الخطوة القادمة

تداولت مجموعة من الصور تظهر فيها بنات الرياض يعبرن عن فرحتهن بالأجواء الجميلة في الرياض ، مما أثار حفيظة المغردين على موقع التواصل الإجتماعي ، حيث قاموا بإنتقاد الفتيات وكذلك المصور الذي قام بإلتقاط الصور ووضع أسمه عليهم فينتقد "فهد العوفي" ويغرد في تويتر ويقول من الطبيعي عندما تجتمع قلة الحياء والتربية والفراغ تنتج مثل هذه التصرفات من الطرفين من البنات والشخص المصور
لترد بتغريدة "ابتسام المقرن" وتقول أكثر ما يزعجني انتقاد الخطأ حين يصدر من بنت وتجاهله والتعامل معه بشكل طبيعي حين يصدر الخطأ ذاته من ولد! مثال بسيط: التدخين؛ يصبح مصيبة حين تدخن الفتاة ويكون موضوعا عاديا لا يطرح حين يكون المدخن شاب.
وايضاً "صبا أحمد" تنتقد من قام بقذف الفتيات بقولها السعوديين ابثروا العالم بأنهم اكثر شعب متدين على وجه الارض و كل هاشتاقاتهم تصور نسائهم كعاهرات يجب السيطرة عليهم .. واتمنى من كل من يقوم بقذف السعوديات ان يتذكر أنهن امام العالم لسن سوى امه و ابنته فلا يصورهن كعاهرات و بغايا :


وينتقد "بدر السنيد" بشدة تصرف الفتيات ويقول هذا الأمر يذكرنا ما ذهبن إليه بعض النسوة بقيادتهن للسيارة في أزمة الخليج... هناك أيدي خفية.!؟
لترد "ريم التميمي" وتغرد ماشوف الا بنات مكفنه بالسواد تحاول انها تعيش على طبيعتها في بلد فرض عليها هذا اللبس وكأن مافي شكل اخر للحجاب لاتحاسبون السعوديات على شي هم اصلا ماختاروه , العباية حتى لو الاهل ماعندهم مشكله في عدم لبسها الهيئة تُحاسبها !!

0 comments: