مجلة مرفوع من الخدمة

السبت، 8 ديسمبر، 2012

عصابة محمد مرسي تختطف الإعلامي يوسف الحسينى


عصابة محمد مرسي تختطف الإعلامي يوسف الحسينى

إنقطعت كافة الأخبار والإتصالات بين المسؤولين بقناة أون تي في ويوسف الحسينى الذي لم يظهر اليوم على شاشة القناة بينما قال الإعلامي يوسف الحسيني المذيع بقناة"أون تي في" إنه اضطر لترك منزله الجمعة 7 ديسمبر،بسبب تهديده بالقتل في محاولة لتصفيته جسديا وكتب الحسيني عبر حسابه الخاص بتويتر: "تمت محاولة لتصفيتي بالأمس، اضطررت لترك منزلي خوفا على عائلتي بعد تهديدي بالقتل ومعرفة عنواني، لن اذهب إلى عملي بسبب حصاره".
يوسف الحسينى أكد بعض المقربين منه أنه إختفي تماما بعد خروجه من منزله بمفرده رغم تحذيرات من المقربين إليه بعدم التحرك منفردا وأكدت عائلة الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج صباح أون أنها لا تعلم مكانه منذ أمس وبحثت عنه في كل مكان لكن دون جدوى كما فشلت في التواصل معه عبر الهاتف وبسؤال كل المقربين منه نفوا معرفتهم بمكانه .
وإتهمت عائلة الإعلامي يوسف الحسينى جماعة الإخوان بإيذائه لأنه دائم الانتقاد لسياساتهم تماما كما حدث مع الناشط السياسي محمد أبو حامد .
وكان الحسيني قد شن هجوماً شرساً في حلقة الأمس على كلا من الدكتور مرسي واصفاً إياه بأنه لم يعد رئيس مصر لأنه فقد شرعيته، كما وجه هجومه لكلاً من خيرت الشاطر، عصام العريان، محمد البلتاجي، ومحمود غزلان بسبب دورهم الواضح في سفك دماء المصريين

0 comments: