مجلة مرفوع من الخدمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر، 2012

عاجل:الإسكندرية تنزل علم الداخلية من قسم سيدي جابر وصدامات


عاجل:الإسكندرية تنزل علم الداخلية من قسم سيدي جابر وصدامات

إنزال علم "الداخلية" من فوق قسم سيدي جابر.. وقوات خاصة تطارد المتظاهرين بمحيط مديرية الأمن في تطور جديد للمسيرات التي تشهدها مدينة الإسكندرية منذ قليل، والتي يشارك بها المئات من المتظاهرين، الذين قاموا بالمرور من أمام قسم شرطة سيدي جابر، قام المشاركون في المسيرات بإنزال علم وزارة الداخلية من فوق القسم، الذي قالوا إنه من أكثر الأقسام التي شهدت عمليات تعذيب في العهد السابق، ومنها حادث قتل الشهيد خالد سعيد، بينما تمت ترقية رئيس مباحث القسم وقتها إلى رئيس مباحث أكبر قسام المدينة بباب شرقي في العهد الحالي (عهد الرئيس مرسي).


وقام المتظاهرون بإنزال العلم الخاص بوزارة الداخلية من فوق القسم، بينما قام ضباط وأفراد القسم بإغلاق الباب الحديدي للقسم عليهم خشية وقوع اشتباكات بين الجانبين.

وفي تطور لاحق، وعند وصول المتظاهرين إلى مديرية أمن الإسكندرية، فوجئوا بتمركز أعداد كبيرة من قوات الأمن المركزي والقوات الخاصة، الذين استقبلوا المتظاهرين بمطاردتهم في الشوارع المحيطة بمديرية أمن الإسكندرية، وتمكنوا من إلقاء القبض على أربعة منهم، لم يتم التوصل لأسمائهم بعد، بينما اضطر المتظاهرون إلى القيام بإشعال النيران في عدد من صناديق القمامة الموجودة بالشوارع، وقاموا بوضعها بمنتصف الطريق لمنع القوات من الوصول إليهم. وما زالت عمليات الكر والفر مستمرة بين الجانبين حتى الآن

0 comments: