مجلة مرفوع من الخدمة

الخميس، 9 فبراير، 2012

بالفيديو اعترافات مرشد مباحث اعتقله معتصموا الإسكندرية: أتقاضى 700 جنيه يوميا لنقل أخبار الاعتصام


بالفيديو اعترافات مرشد مباحث اعتقله معتصموا الإسكندرية: أتقاضى 700 جنيه يوميا لنقل أخبار الاعتصام

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مقطع فيديو لاعترافات مرشد مباحث يدعى خالد حسين ألقى معتصمو ميدان فيكتور عمانويل بمنطقة سموحة القريب من مديرية أمن الإسكندرية القبض عليه بعدما تشككوا فيه.
واعترف حسين بعمله كمرشد للمباحث وقيامه بنقل كافة تفاصيل وأخبار الاعتصام والمعتصمين للمباحث مقابل الحصول على 700 جنيه يوميا, وأكد المرشد أنه يعمل لصالح أمين شرطة يدعى أحمد علي يقطن بجواره بمنطقه أبو سليمان.
وقال حسين في اعترافاته المسجلة بالفيديو إن أمين الشرطة يسلمه 700جنيه يوميا، وأنه أكد له أن قيادات أمنيه كبيره بالداخلية لديها الاستعداد لدفع مبالغ ماليه كبيرة مقابل فض الاعتصام بأي طريقة مشروعة أو غير مشروعة.


وأضاف أن هذه القيادات تقوم بدس مخبرين وسط أي اعتصامات لتفريقها وإفشال أي محاولة لحشد المتظاهرين أو المحتجين سواء كانت القوى الداعية للمظاهرات سياسيه أو عماليه, حتى تستطيع هذه القيادات إثبات أنه لا تزال تتحكم في الأمور.
من جهته قال أحمد علي أحد المعتصمين أنهم شكوا في هذا الشخص الذي يأتي بشكل يومي وأحيانا يبيت وسطهم ويقوم بالإنفاق ببذخ، ويحاول معرفه كل شيء عن الاعتصام وهو دائم الارتباك ، فقاموا بمراقبته وتأكدوا أنه يعمل لدي الأجهزة الأمنية فألقوا القبض عليه وتمت مواجهته بشكوكهم فاعترف.




0 comments: