السبت، 3 أبريل 2010

علاء صادق يصف الإعلام المصري بالجهل


علاء صادق يصف الإعلام المصري بالجهل
الإعلاميين المصريين يبيعون أنفسهم من أجل سندوتش فول


عاد الدكتور علاء صادق لمواصلة هوايته المعتادة بمهاجمة الاعلام المصرى الرياضى باللفاظ وعبارات قاسية فقام بوصف الاعلاميين المصريين بالجهلة المتعصبين الفقراء الذين يبيعون نفسهم من اجل شندوتش فول .


وقال صادق فى حواره مطول مع مجلة سوبر الاماراتيه ان الإعلام المصري يعاني من 3 عناصر رئيسية هي الجهل والتعصب والفقر، فهناك أغنياء لديهم مناصب إعلامية لكنهم جهلة وهو ما كشفته أحداث مباراة مصر والجزائر، والاختلاف هل تلعب مصر مع الكاميرون أم زامبيا في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، أما التعصب فهو يصيب البعض بالعمى عن غير عمد فلا يرون أي شيء إلا إذا كان في مصلحتهم، بل لا يرونه من الأساس ، أما الفقر لأن الإعلامي الذي يحصل على 400 جنيه شهريا، يكفي سندوتش فقط لدفعه لكتابة ما تريد.

واضاف صادق "لا زلت متمسكا أن قطاعا عريضا من الإعلام الرياضي المصري مريض بالجهل والتعصب وهم ليسوا زملائي ، وعلى سبيل المثال في مصر أكثر من مليون مدرس ليسوا كلهم زملاء ولا على نفس المستوى، والإعلام الرياضي اتسع جدا بعد أن كنا جميعا أصدقاء وليس زملاء فقط ، لكن الآن العدد اقترب من 10 الاف منهم الجيد ومنهم الضعيف".

وعن خلافه مع بعض الاعلاميين قال صادق : لم أذكر اسم أحد ممن هاجمني في أي وقت حتى لو ذكر هو اسمي بالتصريح أو التلميح لكن أتحدث بشكل عام وقلت في برنامجي " قال حكيم لولده لكي تبقى بين الأرقى لا ترد على الحمقى نصيحة من المحترمين الذين يتعرضوا لهجوم من الأقزام قامة وقيمة" وهذا شأن عام لا علاقة له بأشخاص
حديثك عن الأقزام قامة وقيمة ربطه البعض بخالد الغندور..

أنا ممن يطلق عليهم قصار القامة وحديثي لم أقصد منه هذا على الإطلاق وأتحدث في إطار عام، لا أعرف لماذا يأخذ الناس كلامي ويضعونه في اتجاه مخالف .. ربنا يهديهم.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا