الجمعة، 9 أبريل 2010

شاهد الحقيقة كاملة اون لاين خلف مباراة الزمالك والشرطة

شاهد الحقيقة كاملة اون لاين خلف مباراة الزمالك والشرطة
حسام حسن: سأرحل عن مصر بعد انتهاء مهمتي مع الزمالك
حازم إمام: الدوري بلا فائدة لأن بطله معروف مسبقاً وحزين للغياب عن القمة
جماهير الزمالك تهتف لشيكابالا وإبراهيم "الأبيض" وتهاجم يونس

قال حسام حسن المدير الفني للزمالك بنبرة حزينة انه سيرحل عن مصر بعد انتهاء مهمته مع الفريق، مشيراً ان الأجواء الرياضية في مصر غير نقية ولا يستطيع العمل فيها.
وأضاف حسام في تصريحات للصحفيين بعد عقوبات اتحاد الكرة ضد الزمالك ولاعبيه :هناك تعسف ملحوظ ضدي وضد إبراهيم وضد الزمالك".
وتابع "العقوبات التي صدرت ضد حازم امام وعلاء علي مبالغ فيها، في المقابل لم يتم معاقبة محمد إبراهيم مدرب الشرطة رغم ان الإعادة التلفزيونية أظهرت قيامه بإشارات غير لائقة لجماهير الزمالك".
شاهد الحقيقة كاملة اون لاين خلف مباراة الزمالك والشرطة

وعاقب اتحاد الكرة حازم إمام وعلاء علي بإيقاف الأول 8 مباريات والثاني 3 مباريات، بالإضافة لتغريم الزمالك 50 ألف جنيه ورفع أمر إبراهيم حسن للجهات المعنية لمنعه من حضور مباريات الزمالك لنهاية الموسم.
وأكد المدير الفني للزمالك ان العقوبات الصادرة ضد لاعبيه من اتحاد الكرة تهدف بالعمد لزعزعة استقرار الفريق في الدوري.
وواصل "سنسعى خلف بطولة الدوري مهما حدث لإسعاد جماهير الزمالك، وسنلعب لأخر مباراة في البطولة، ولن نفقد الأمل رغم كل هذا الفساد الموجود في المنظومة الكروية".
من ناحية أخرى فسر حسام أسباب إلغاء المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه طارق سليمان عقب لقاء الشرطة مباشرة وكان مقرر له الخميس، حيث قال "سليمان حاول الانسحاب من المؤتمر الصحفي بعد اللقاء ولكن اضطر وسط حصار الصحفيين إلى الإعلان عن مؤتمر الخميس للخروج من هذا الحصار، ولكن لم يكن هناك اتفاقا من الأساس على هذا المؤتمر".
يذكر ان مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أرسل تظلم لإتحاد الكرة ضد العقوبات الصادرة ضد النادي ولاعبيه التي اعتبرها "مبالغ فيها".


بينما وصف حازم إمام لاعب وسط نادي الزمالك إقامة بطولة الدوري المصري الممتاز بإنها بلا فائدة كون البطل معروف مسبقاً، معرباً عن حزنه للغياب عن مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري.
وتعرض إمام لعقوبة الإيقاف لمدة ثماني مباريات بعد طرده أمام اتحاد الشرطة في مباراة في الجولة رقم 25 من عمر الدوري المصري الممتاز.
واتهم إمام في تصريحات لموقع ناديه الرسمي لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بإنها لم تكن عادلة في قرارتها بالنسبة له، مضيفاً : "الجميع يشاهد حالات اعتراض من أندية منافسة ولم يصدر شيء".
ويرى إمام أن القلعة البيضاء تعرضت لظلم كبير في مباراة الشرطة، نافياً أي تفكير في التقدم بأي تظلم من قرار الإيقاف لأنه على حسب تعبيره سيكون "بلا جدوى".
واعترض إمام على حكم مباراة فريقه ضد الشرطة مما تسبب في طرده لاعتقاده أن الحكم كان ضد فريقه.
وتطرق اللاعب للحديث عن مباراة الأهلي: "حزين للغياب عن مباراة القمة في الدوري وكذلك قمة الكأس".
ويلتقي الزمالك مع الأهلي في الدوري يوم السادس عشر من أبريل المقبل، بالاضافة لاحتمال وجود مباراة في ثمن نهائي كأس مصر حال نجاح الفريقين في الفوز في دور الـ32 على الفيوم ونبروه على التوالي.
وأعرب اللاعب عن حزنه الكبير بسبب عدم المشاركة مع الزمالك في المباريات المقبلة واسعاد جماهير الزمالك".
ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري بفارق ست نقاط عن الأهلي المتصدر مع وجود مباراة متبقية لحامل اللقب قبل خمس مراحل من النهاية.
من جانب اخر، أكد علاء علي ان العقوبات التي فرضها اتحاد الكرة المصري ظالمة مشيرا إلى انه ليس لاعب مشاكل.
وأكد على انه نزل ارض الملعب بعد المباراة لتهدئة الاجواء ولكنه وجد مدرب التدليك يوجه اهانات وسباب للجهاز الفني للزمالك فما كان به إلا ان حاول التصدي له وسط اجواء المباراة المشحونة.

أما الثنائي شيكابالا وابراهيم حسن فقد نالا النصيب الأكبر من الهتافات والتشجيع الإيجابي خلال تدريبات الفريق المسائية يوم الخميس، فيما صبت جام غضبها على أيمن يونس عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.
جماهير الزمالك أشادت بموقف إبراهيم حسن خلال لقاء اتحاد الشرطة الأربعاء ووصفته بإبراهيم الأبيض كناية لقدرته على الحصول على حقوق النادي بالقوة.
واعتدى ابراهيم حسن على محمد ابراهيم مدرب الشرطة بعد ان قام الأخير بالقيام بحركات غير لائقة لجماهير الزمالك على حد وصف الأول.
وأشادت الجماهير البيضاء أيضا بلاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، واعتبرته اللاعب الأفضل في لقاء الشرطة.
وسجل شيكابالا هدف التعادل للزمالك قبل ثواني قليلة من إطلاق توفيق السيد حكم اللقاء صفارته معلنا نهاية المباراة.
في المقابل، قامت جماهير الزمالك بالتعدي بالسب على أيمن يونس عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ووصفته بأنه لم يقف بجوار ناديه في أزمة مباراة اتحاد الشرطة، وقالت انه هاجم الفريق خلال تحليله للمباراة على قناة مودرن سبورت.
إلى ذلك، قام اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأربعاء ببعض التدريبات الخفيفة في مران الخميس، بينما قام اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة بالتدريبات العادية تحت إشراف حسام حسن المدير الفني للفريق.
وواصل هاني سعيد غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق بأوامر من الجهاز الفني، وبات من المنتظر عدم انضمامه لمعسكر الفريق الذي سيبدأ الجمعة بمدينة 6 أكتوبر استعدادا للقاء حرس الحدود.












ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا