الخميس، 18 مارس 2010

قبل مباراة الجونة الأجواء ملتهبة وإتهامات متبادلة


قبل مباراة الجونة الأجواء ملتهبة وإتهامات متبادلة
إسماعيل يوسف يتمسك باللعب الثالثة ظهرا لإنتهاز فرصة إرتفاع الحرارة


أكد رئيس لجنة المسابقات عامر حسين أن اللائحة تعطي الحق للفرق في اختيار الملعب الذي ستجرى عليه مبارياتها ولكن اختيار الجونة لملعب سوهاج لإقامة مباراته ضد الزمالك جاء تنفيذاً لتعليمات الأمن الذي أجبر الفريق على إقامة مبارياته ضد (الأهلي والزمالك) على ملعب خارج أرضه وذلك لعدم توافر الإضاءة الجيدة في ملعب الجونة مشيراً إلى مباريات الأهلي والزمالك ضد أي فريق تكون مباريات صعبة ويجب الترتيب لها جيداً.

أما عن كون موعد المباراة في الثالثة عصراً خصوصاُ مع ارتفاع درجة الحرارة فأكد عامر بأنهم في اللجنة لا يستطيعون رفض هذا الموعد فاللائحة تعطي الجونة الحق في ذلك ولو اختار هذا الموعد لمباراة الأهلي سيوافقون ، وهو ما سبق وحدث حين أصر نادي بترول أسيوط على أن يلعب أمام الأهلي على ملعبه في الساعة الثالثة ظهراُ ورفض طلب للأهلي بتعديل موعد المباراة للرابعة.

وختم رئيس لجنة المسابقات تصريحاته بأن الجونة اعتاد على اللعب ظهراً لتخطي مشكلة الإضاءة  ولذلك اختار اللعب ضد الزمالك في نفس الموعد.

من جهته عبر حسام حسن المدير الفني للزمالك عن إستيائه من تمسك إسماعيل يوسف ابن الزمالك والذي يدرب نادي الجونة بإقامة المباراة على ملعب قريب من القاهرة بالإضافة إلى تمسكه باللعب في الثالثة عصرا يوم الجمعة القادم في إطار مباريات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن هذه ليست المواجهة الأولى بين حسام حسن وأحد المدربين من أبناء الزمالك فقد سبقتها عرقلة إنتقال  المهاجم الإيفوارى أبوكونيه للزمالك عندما رفض طارق يحيى المدير الفنى للإنتاج الحربي  التخلي عن اللاعب  لصالح الزمالك على الرغم من موافقة الإدارة.



ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا