الأحد، 21 فبراير 2010

نصاب ينتحل شخصية جدو وينصب على نشوى مصطفي ومدحت العدل




انتحل شاب شخصية لاعب وسط مهاجم المنتخب المصري ونادي الاتحاد السكندري محمد ناجي "جدو"، محاولا النصب على الفنانة نشوى مصطفى والمؤلف مدحت العدل. 

قام شاب -19 عاما- بالاتصال على موبايل الفنانة نشوى مصطفي، وأخبرها أنه اللاعب "جدو" وطلب منها حضور حفل تكريمه في الإسكندرية، ثم أرسل لها، بعد ذلك، رسالة يخبرها فيها بأنه سيرسل لها شخصا فقيرا يحتاج لمساعدة مادية، وطلب مني أن أعطيه مبلغ 2500 جنيه، لحين حضوره إلى القاهرة، برفقة المؤلف الدكتور مدحت العدل الموجود معه بالإسكندرية، لكي يرد لي المبلغ، حسب mbc.net. 


وعندما شكت نشوى مصطفى في الامر، اتصلت هاتفيا بالمنتج جمال العدل، لأنها لا تعرف رقم أخيه الدكتور مدحت العدل، وسألته عن صحة تواجد الدكتور مدحت بالفعل برفقة جدو في الإسكندرية، فأخبرها جمال أن الدكتور مدحت تلقى مكالمة مشابهة، وأعطى هذا الشخص 3500 جنيه مصري، ورفض تحرير محضر بالواقعة على الرغم من اكتشافه أنه تعرض لعملية النصب، مؤكدا أن النقود "خرجت لوجه الله". 

من جانبها رفضت نشوى أن تكرر ما فعله المؤلف مدحت العدل، وقامت بتحرير محضر تجاه ذلك الشخص، واتصلت به لتخبره بأنها كشفت أمره، فأخبرها بأنه من أسرة فقيرة ويعول أمه وأخوته، وأنه اضطر لفعل ذلك من أجل الإنفاق على أسرته، ولكنها أصرت على تحرير المحضر رغم ذلك. 

يذكر أن اسم اللاعب محمد ناجي جدو تكرر كثيرا الفترة الأخيرة، بعد أن سجل خمس أهداف بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة في أنجولا، ساعدته على اعتلاء صدارة هدافي البطولة، التي حصدت مصر لقبها. 



ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا