الأحد، 21 فبراير 2010

فيلم أكشن بطولة هيفاء



أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى انها تحلم بالمشاركة فى فيلم أكشن لأنها ترى أن المرأة عنصر مفتقد فى هذه النوعية من الأفلام مشيرة الى ان ذهابها لزيارة مقام الحسين وتصدقها على الفقراء وهى ترتدى النقاب مسألة خاصة بينها وبين الله عزوجل. 
ونفت وجود خلافات بينها وبين المخرج خالد يوسف الذى وصفته بأنه مخرج كبير وحبها لشخصية "بيسة"فى فيلم "دكان شحاته"هو الذى شجعها على المشاركة فى الفيلم معربة عن سعادتها بأن كثير من الشخصيات المهمة مثل الاعلامى محمود سعد الذى اشاد بأدائها ووصفه بالرائع وقال انه يعطيها درجة الإمتياز. 


وأضافت هيفاء انها على الرغم من انها شخصية حساسة إلا انها لا تهتم بالنقد الهدام الذى يجرح فى شخص الفنان دون توجيهه مشيرة الى انها تستعد لفيلم سينمائى ستظهر فيه بشخصية جديدة مختلفة عن "بيسة"تتمنى ان تحقق نفس نجاحها السابق وتحلم بفيلم اكشن لأنها ترى أن العنصرى النسائى مفقود فى هذه النوعية من الأفلام وغالياً ما تأخذ المرأة دور ثانى مساعدة للبطل ولا يوجد الشخصية النسائية التى تجذب الجمهور للفيلم. 



وعن جديدها - قالت انها تنتظر صدور البومها للأطفال خلال ايام وصورت احدى أغنياته بعنوان"بابا فين" بطريقة الفيديو كليب كما سجلت كليب سنجل بعنوان"انت تانى "كلمات أمير طعيمة وستذهب فى جولة غنائية للولايات المتحدة. 

ونفت الفنانة اللبنانية ما تردد بشأن شعورها بالندم على الكليبات التى قدمتها وظهرت فيها بملابس عارية مشيرة الى انها لا تندم على اى عمل قدمته وأحبها الجمهور فيه لانها مؤمنة بأن كل مرحلة عمرية ولها طبيعتها الخاصة ونضجها وستحرص المرحلة القادمة على تقديم اعمالاً مختلفة. 

وأضافت هيفاء انها تحب مصر وكانت تنتظر تصوير كليب عنها وصوته بمنتهى التلقائية وأكثر الصعوبات التى واجهتها اثناء التصوير هو الزحام مشيرة الى أنها تحب الحسين ولا يوجد زائر لمصر لم يزور مقامه مشيرة الى انها اذا قررت زيارته ليست فى حاجة لعمل إعلان لأن هذا شىء بينها وبين الله والحسين مكان عزيز على كل المصريين وبه الكثير من الحالات الانسانية التى تستحق الإحسان والعطف. 

وعن ظهور مطربات لبنانيات يقلدونها - قالت هيفاء انها لا تنزعج من هذه الظاهرة فتقليد اى فنان يدل على نجاحه مشيرة الى انها تسعى كل يوم للتجديد وعدم تكرار نفسها لافتة الى انها تجد نفسها فى الغناء أكثر من الثمثيل وتحب تفاعل الجمهور معها على خشبة المسرح. 

وعن فوزها بلقب أجمل امرأة وأكثر النساء جاذبية فى العالم فى استفتاء الكتروني أجراه موقع "TOP ٩٩ Women" العالمى على شبكة الإنترنت - قالت هيفاء انها سعيدة بذلك والا انها ترى ان الجمال الظاهرى شىء ثانوى ولكن الجمال الحقيقى يكمن فى جمال الروح والتعامل بطريقة صحية مع النفس و الأخرين والمصالحة مع الذات مشيرة الى انها تشهر بالخجل عند التحدث عن جمالها . 

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا