الأحد، 21 فبراير 2010

عمر وسلمي 3


قال المطرب المصري تامر حسني إن انسحاب الفنانة مي عز الدين من فيلمه الجديد "نور عيني" أمر وارد، خوفا من ملل الجمهور من تكرار ظهورهما معا، فيما أكدت مي أن قرار تركها للفيلم لم يحسم بعد

 


وأكد تامر -في تصريحات خاصة لـmbc.net- أن مسالة انسحاب الفنانة مي عز الدين من فيلمه الجديد "نور عيني" أصبحت أمرا واردا، وذلك بعد جلسة مع المخرج وائل إحسان والمنتج محمد السبكي، انتهت إلى إمكان عمل جزء ثالث من فيلم "عمر وسلمى3". 

وأضاف أن ثمة اتجاها لعدم مشاركة مي عز الدين في "نور عيني"؛ كي لا يمل الجمهور من تكرار تواجدهما معا في أكثر من عمل، كما أن ذلك سيتيح فترة كبيرة يبتعدان فيها عن بعضها البعض، قبل الظهور معا في الجزء الثالث من عمر وسلمى. 

وأشار إلى أن قصة فيلم "نور عيني" تم تغييرها قليلا؛ إذ أصبحت البطلة عازفة بيانو بدلا من أن تكون مطربة، مشيرا إلى أن الأحداث في هذا العمل تدور حول حب يربط بين فتاه كفيفة وبين شاب يعمل معها في مسرح أحد الأندية الرياضية. 

وقال إن دوره في هذا الفيلم سيكون تراجيديا متوقعا أن يبكي الجمهور بحرقة في النصف الثاني من الفيلم المنتظر البدء في تصويره قريبا. 

وطلب تامر من جمهوره على موقعه الرسمي على الإنترنت ترشيح البطلة المناسبة للقيام بالدور أمامه في "نور عيني". 

دويتو ناجح 
من جهتها، أكدت مي عز الدين -لـmbc.net- أنها قد لا تشارك في بطولة "نور عيني"؛ بسبب تطورات طرأت بين أسٍرة الفيلم، نافية وجود خلافات مع تامر. 

وقالت إن الدويتو الذي جمعها بتامر في أكثر من فيلم نجح في تحقيق إيرادات كبيرة، خاصة فيلم "عمر وسلمى 2". 

وأضافت أنها بالفعل منشغلة حاليا بمسلسل "قضية صفية" من المنتظر عرضه خلال شهر رمضان القادم، مشيرة إلى أنها في انتظار القرار الأخير بخصوص مشاركتها من عدمها في "نور عيني". 

من جانبه، قال المخرج وائل إحسان إن مي عز الدين لم تتعاقد على فيلم "نور عيني" حتى تنسحب، مشيرا إلى أن مسألة اختيار البطلة متوقف على انتهاء السيناريست أحمد عبد الفتاح من كتابه سيناريو الفيلم. 

ولكنه عاد وقال إن مي على رأس المرشحات للبطولة، فيما قال المنتج محمد السبكي: إنه سيعلن قريبا عن اسم البطلة، وإن مي من ضمن المرشحات للبطولة النسائية. 

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مرفوع من الخدمة
تصميم : يعقوب رضا